رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. ردة فعل طالبتين بعد قبولهما بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت شيماء الوداعي، طالبة بأول دفعة للطالبات، بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، عن ردة فعلها بعد قبولها بالجامعة.
وقالت "الوداعي" خلال حوارها بقناة "العربية":"منذ سنوات كنت أتواصل مع الجامعة وأرسل إيميلات وكان حلمي إني أكون من طلاب البكالوريوس في الجامعة"، لافتة:" والدي قبل 30 سنة كان في الجامعة ولم يكمل وأقول له سأكمل قصتك".
وأشارت:"التسجيل كان إلكترونيا والموضوع كان مبهماً بسبب عدم وجود دفعات سابقة لأني لم أعرف الحد الأدنى وكانت المنافسة عالية على القدرات والتحصيلي والتراكم السنوي".
وأوضحت:"دائما أرسم في بالي أن عائلتي يفخرون في وأكون شئ ينفع الوطن وفتح البترول للبنات كان أحد خطوات تحقيق رؤية المملكة"، لافتاطة:"نحن سعيدات وكلنا ثقة إن البنات السعوديات سيبهرن العالم وأنهن قادرات على بذل الكثير ".
فيما عبرت طالبة أخرى تدعى رقية الناصر، عن ردة فعلها بعد التحاقها بالجامعة، قائلة:"كانت فترة متعبة جدا وانعزال تام عن الأهل والأصدقاء وما كان في بالي أدخل البترول لأنها كانت تفتح"، مشيرة:" في وسط مذاكرتي قالوا إنهم سيفتحون البترول وأقعد أجتهد أكثر وحصلت على النتيجة التي ترضيني والتي تدخلني البترول".
ولفتت:"اختارت تخصص الهندسة الميكانيكية لأنها تهتم بكل مجالات الحياة وعندما تم قبولي بالجامعة أجهشت بالبكاء وذهبت كي أبشر والدتي وشعوري ممزوج بالفخر والسعادة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up